بوابات الدفع 1

بوابات الدفع الالكتروني

بوابات الدفع الالكتروني :

التجارة الإلكترونية عملية مكونة من مجموعة من العمليات المتتالية التي تعمل بشكل متجانس و متعاقب.لذلك، و لنجاح عملية التجارة الإلكترونية بشكل شامل والواسع يجب أن تنجح عملية الشراء إلكترونيًا يجب توفير طرق دفع سهلة. و متعددة حسب المنطقة الجغرافية الموجود لدفع عملية الشراء عبر بوابات الدفع التي هي الوسيط بين متجرك عبر الإنترنت ومعالج الدفع .لذلك،الذي يتلقى الدفع من عميلك. توفير طرق دفع متعددة وموثوق بها بدرجة عالية داخل أي متجر إلكتروني يمكنها أن تؤثر بشكل كبير على حجم المبيعات سواء بالإيجاب أو السلب.لذلك،حيث أكدت العديد من الدراسات العلمية على أنه إذا كانت شركة الدفع الإلكتروني التي يتعامل معها الموقع أو المتجر الإلكتروني شركة غير موثوق بها.لذلك، فإن ذلك يساعد بشكل كبير على ارتفاع نسبة الارتداد على المتجر وكذلك يدفع عدد كبير من العملاء والمتسوقين إلى التراجع عن قرارات الشراء التي كانوا قد اتخذوها.

تقدم بوابات الدفع عدة مزايا لمتجرك ومنها:

  • تسهيل عملية الدفع للزبائن الراغبين بالشراء من متجرك.
  • الأمان العالي من خلال تشفير بيانات البطاقات الائتمانية الخاصة بعملائك.
  • معالجة وتسهيل تدفق المعاملات المالية خصوصاً في حالة وجود كبير من طلبات الشراء على متجرك.

من أبرز وأشهر بوابات الدفع الالكتروني:

شركة  هايبر بي عربية تدعم الشركات المرخصة فقط  تدعم بعض الدول مثل  السعودية، الأردن لبنان، الإمارات. تكلفة هذة البوابة: هذا يعتمد على بلد تسجيل شركتك .

شركة امريكية تدعم الشركات المرخصة والغير مرخصة كما انها سهلة الاستخدام ومتاحه في معظم الدول العربية والاجنبية .

فاتورة شركة مقرها قطر تتميز بسهولتها وتدعم المشاريع المرخصة والغير مرخصة متاحة في قطر بتسهيلات جدا كبيرة للمواطنين كما تدعم بعض الدول العربية ايضا .

1.ماي فاتورة شركة مقرها الكويت تدعم المشاريع المرخصة والغير مرخص.. متاحة في معظم الدول العربية و لديها دعم جيد ويمكنك التسجيل بكل سهولة وأمان

2. سداد السعودية شركة عربية سعودية  تدعم الشركات المرخصة والشركات الغير مرخصة  .

3.سداد شركة قطرية تدعم أيضا الشركات المرخصة والشركات الغير مرخصة التابعة للأفراد .

من البوابات القديمة المشهورة كما لها كفاءة عالية في الاستخدام ولكنها تدعم فقط المشاريع الخاصة بالشركات المرخصة فقط وتدعم معظم الدول العربية أيضا .

شركة تدعم الشركات المرخصة فقط إمكانية الربط معها سهل وتدعم معظم الدول العربية  والأجنبية  .

4.شركة  بي تابس عربية تدعم الشركات المرخصة فقط ولديها باقات تدعم الشركات المرخصة الناشئة وباقات تدعم الشركات المرخصة الكبيرة .لذلك، تدعم دول الخليج العربي ( قطر- عمان – البحرين – السعودية – الكويت – الامارات ) ودول المغرب العربي ( الجزائر – المغرب – تونس ) ومصر والأردن ولبنان .

      شركة تدعم المشاريع والشركات المرخصة فقط كما انها متاح فقط في الدول الغربية فهي لا تدعم الدول العربية ولكن قد تكون مفيدة للعرب المقيمين بالدول الغربية  للربط معها .

5.شركة تاب شركة مقرها بالكويت وتتميز بسهولة الاستخدام والربط كما انها تدعم العديد من الدول العربية مثل دول الخليج العربي ( الامارات – قطر – عمان – السعودية – البحرين – الكويت ) إضافة لدولة الأردن ومصرولبنان .

شركة يوروي من البوابات المميزة جدا وعليها اقبال كبير في السعودية لأنها متاحة للشركات بسجل تجاري وأيضا للأفراد.لذلك، ولكن بشرط اصدار وثيقة عمل حر من الموقع السعودي المعتمد لإصدار الوثائق كما ان طريق عملها جدا سهل . المنصة العربية عملت على توفير الكثير من بوابات الدفع لمتجرك لمساعدتك على النجاح الكبير في تجارتك.  

  • شركة بي لينك من البوابة المميزة التي تدعم الدفع عبر روابط مباشرة وايضا عبر الربط مع المتاجر الالكترونية وايضا تدعم اشتراك الافراد بالسعودية عبر وثيقة عمل حر وايضا للشركات عبر السجل التجاري . لديها باقات اشتراك شهري للافراد ايضا مناسبة جدا وبمزايا رائعة .. الدعم الفني الخاص بهم قوي وعلى تواصل سريع.

 

شركة جي ايديا من الشركات السعودية المعتمدة للافراد بوثيقة عمل حر وايضا للشركات بسجل التجاري . اضافة لذلك انها تدعم العديد من البرمجيات ولديها دعم فني قوي ..اشترك الشركات يكون مجاني ولكن الافراد لديها رسوم شهرية مخفضة وايضا لديها روابط دفع  مباشرة .

 

انشئ متجرك الان