كيف تحول العميل المحتمل

كيف تحول العميل المحتمل لعميل.

العالم الرقمي مليء بالتحديات ..  حرب داخلية تهدف الى من يصل أولا .لذلك، نسعى الجميع لتقديم منتج جيد ومتداول بين الناس إضافة الى ان يكون منتج مرغوب .

كيف تحول العميل المحتمل لعميل حقيقي

تحدثنا سابقا كيف يمكن لصاحب المتجر ان يسعى للوصول الى عملاء محتملين .وهم اشخاص يبحثون عن المنتج ومهتمين فيه بالرغم انه قد تكون لهم رغبة بالشراء او عدمه.

هنا يأتي دورك عزيز التاجر وهو كيف تحول اهتمام هذا العميل من اهتمام وهمي وخيالي الى اهتمام  حقيقي .بذلك،ينتهي بتملك هذا العميل المنتج وتملكك انت كصاحب متجر المال

لذلك،ما نسعى اليه دائما  بيع المنتجات والحصول على المال لكي تزداد مبيعاتي وتزداد منتجاتي شهرة .لذلك، يزداد متجري معرفة وتداولا بين الناس .

طريقة عرض المنتج تعتبر من اهم الأساسيات

التي يجب مراعاتها عند  نشر أي منتج ان كان منتج ملموس او محسوس او رقمي او خدماتي .لذلك، الخدعة البصرية هي طريقك الأول لقلب وعين وعقل العميل والتي من خلالها ينجذب الى ذلك المنتج .

 

شرح المنتج

يأتي الان دور كتابتك الجميلة القليلة المعبرة ان تبرز صورة منتجك بالفعل .وذلك، بكتابة بعض الكلمات التي يقع رنينها في اذن وعقل العميل .وبذلك يزداد انجذابا للمنتج .

 

السعر

بعض العملاء قبل ان ينظروا او يقرأوا عن أي منتج .لذلك، يذهبون مباشرة للسعر لقد يرى هل هو سعر معقول او عليه تخفيضات .. فبالتالي لا تتعامل مع الزبون على انه زبون غبي .. فالعملاء قادرون على تمييز السعر وهل هو سعر معقول ام مرتفع او مخفض … لذلك ننصح بوضع سعر معقول وقد تتصرف بذكاء اذا رفعت السعر قليلا ومن ثم كتبت تخفيض وبذلك يقل سعر المنتج لسعره الأصلي

 

يأتي دور الدعم الفني او مدير حسابات العملاء .لذلك، هو يعتبر مراتك التي يرى بها  العملاء منتجك .لذكل، فيجب ان تختار دعم قوي ومتاح في أوقات العمل ولا يتأخر ابدا في الرد. إضافة للتعامل معه شخص حقيقي وليس كأنه ورقة مالية بحتة.

 

اذا اجتمعت هذه الأمور فتأكد انك قد قمت ببيع 70%  من منتجاتك بدون عناء .

 

المنصة العربية هي البداية لأي قصة نجاح

 

 

 

انشئ متجرك الان